6 أطعمة لا يجب استهلاكها في المساء


1 اللحوم الحمراء
2 البيتزا
3 الحليب
4 سلطة خضراء
5 الثوم و البصل
6 الأرز و المعكرونة

يجب أن نكون حذرين جدا فيما يمكننا استهلاكه ظهرا ، لنختار بعناية جميع الأطعمة التي تشكل القوائم ، لأننا يجب أن تجنب تماما الأطعمة التي تسبب انتفاخ و آلام في البطن للبقاء في صحة جيدة لبقية اليوم .

و في المساء ، و بعد ساعات طويلة من العمل الشاق ، لأننا لا نريد بالضرورة أن نفكر في ما هو جيد أم لا لصحتنا ، و كل ما يهمنا هو أن نأكل في أسرع وقت ممكن للذهاب و ننهار في نهاية المطاف على أقرب سرير ، القائمة مساء ليست مهمة جدا ، خطأ كبير : هذا هو الوقت من اليوم الذي عليك أن تكون أكثر يقظة .

في المساء غالبا ما نختار الخيار السهل ، قطعة من اللحم المطبوخ في مقلاة ، بعض الخضروات المقلية و العشاء جاهز ، هذه ليست فكرة جيدة ، فاللحوم صعبة الهضم و خصوصا في المساء ، فهذا يجعل معدتك نشيطة في الليل ، مما يمنعك من النوم بشكل جيد ، يجب أن نعرف أن مثل هذه القائمة التي ذكرنا تكن غنية  بالبروتين ، و عند استهلاكها الأمعاء تنتج المزيد من الغاز ، فإذا كنت تريد اللحوم ، قم بإختيار شرائح الديك الرومي فهي قليلا الدهون ، خصوصا إذا كانت مشوية و مرفوقة بالحامض ، فستكون الأسهل للهضم .

و تعتبر المعكرونة أو الأرز هي دائما محببة ، و خصوصا في الليل ، كم هو صعب الاعتدال في تناول الطعام ، استبدالها بالخضراوات لتجنب إثقال كاهل جسمك مع الأطعمة و السعرات الحرارية العالية .